"لجنة عجمان" لإنتخابات الوطني تشارك في مهرجان ليوا للرطب والعسل

"لجنة عجمان" لإنتخابات الوطني تشارك في مهرجان ليوا للرطب والعسل

تشارك لجنة إمارة عجمان المنبثقة عن اللجنة الوطنية للانتخابات، في فعاليات مهرجان ليوا عجمان للرطب والعسل الذي تنظمه دائرة التنمية السياحية بعجمان في قاعة الإمارات للضيافة على مدار أربعة أيام، تحت رعاية صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان.

وأكد راشد عبد الرحمن بن جبران السويدي- رئيس لجنة إمارة عجمان أن المشاركة في "ليوا عجمان للرطب" فرصة مثالية للجنة للترويج والتعريف بانتخابات المجلس الوطني الاتحادي 2019 عبر اللقاء المباشر بزوار المهرجان، والإجابة على أي استفسار يتعلق بالعملية الانتخابية.

وأشار السويدي إلى أن الخطة الإعلامية للجنة تضع في صلب أولوياتها توعية المواطنين بالأهمية البالغة لمشاركتهم في انتخابات المجلس الوطني الاتحادي، وممارسة هذا الواجب الوطني بكل فاعلية وشفافية.

وأوضح رئيس لجنة إمارة عجمان أن المشاركة في المهرجان تمنح الزوار المعرفة الكاملة بالجدول الزمني للعملية برمتها، إضافة إلى مواعيد التسجيل للراغبين في الترشح لانتخابات المجلس ، و التأكد من ورود أسمائهم في قائمة الهيئات الإنتخابية، و التعرف على آلية التصويت في انتخابات المجلس الوطني الإتحادي.

ولفت السويدي إلى حرص اللجنة، عبر مشاركتها في المهرجان، على توزيع كتيبات تثقيفية توعوية  شاملة تقدم صورة واضحة حول كل ما يدور في ذهن الجمهور من أسئلة، مجدداً التأكيد على الجاهزية الكاملة لضمان نجاح الانتخابات.

وثمن رئيس اللجنة، جهود دائرة التنمية السياحية في عجمان، ودورها في دعم مشاركة لجنة الإمارة في المهرجان، وتعاونها الكبير عبر توفير كل ما يلزم لتحقيق حضور متميز يتناسب مع الحدث الوطني المرتقب.