اللجنة الوطنية للانتخابات تطلق جولة ثانية من المحاضرات التوعوية والتثقيفية

10 سبتمبر 2015

موجهة لموظفي الجهات الحكومية الاتحادية والمحلية

في إطار حرصها على نشر وتعزيز الثقافة الانتخابية في دولة الإمارات العربية المتحدة والتشجيع على المشاركة في انتخابات المجلس الوطني الاتحادي 2015 أطلقت اللجنة الوطنية للانتخابات الجولة الثانية من الندوات التثقيفية حول انتخابات 2015 والتي ستكون موجهة لموظفي الجهات الحكومية الاتحادية والمحلية على مستوى الدولة خلال الفترة من 10 إلى 17 سبتمبر 2015.

وحول إطلاق هذه الجولة قال سعادة الدكتور سعيد محمد الغفلي وكيل الوزارة المساعد لشؤون المجلس الوطني الاتحادي، في وزارة الدولة لشؤون المجلس الوطني الاتحادي، وعضو اللجنة الوطنية للانتخابات، بأن هذه المحاضرات والندوات التثقيفية ستركز بشكل أساسي على تعزيز المعرفة لدى موظفي القطاعات الحكومية الاتحادية والمحلية ببرنامج تمكين المجلس الوطني الاتحادي، ومسار انتخابات المجلس الوطني منذ عام 2006 ولغاية 2015 وأهمية المشاركة فيها، وأهمية الدور الذي يلعبه أعضاء الهيئات الانتخابية خلال مرحلة الحملات الانتخابية وفي الأيام المحددة للانتخاب.

وكانت اللجنة الوطنية قد بدأت اليوم الجولة التوعوية الثانية بتنفيذ محاضرتين في إمارة رأس الخيمة لموظفي دائرة الموارد البشرية وفي إمارة عجمان لموظفي الإدارة المركزية لتنمية الموارد البشرية.

وتستأنف اللجنة الوطنية للانتخابات المحاضرات المتبقية يوم الأثنين  المقبل - 14 سبتمبر بمحاضرة لموظفي وزارة الشؤون الاجتماعية ووزارة العمل في إمارة دبي  في مسرح وزارة الشؤون الاجتماعية بدبي. كما وتنفذ اللجنة محاضرة لموظفي معهد دبي القضائي الثلاثاء- 15 سبتمبر في قاعة مقر المعهد- قاعة السالفة.

وتختم اللجنة الوطنية للانتخابات الجولة الثانية من المحاضرات بتنفيذ محاضرتين يوم الأربعاء- 16 سبتمبر لموظفي وزارة الخارجية مقر ديوان الوزارة بأبوظبي، ولموظفي معهد التدريب والدراسات القضائية الأربعاء- 16 سبتمبر في مقر المعهد بالمدينة الجامعية- الشارقة.

هل محتوى الموقع ساعدك على الوصول للمطلوب؟

أرسل إلينا ملاحظاتك حتى نتمكن من تحسين تجربتك

شكرا لك على تقييمك / تعليقك.