259 طلب ترشيح لانتخابات المجلس الوطني الاتحادي 2015 تسلمتها اللجنة خلال 4 أيام

19 أغسطس 2015

62 طلب ترشح إحصائية اليوم الرابع من بينهم 19 امرأة

تسلمت اللجنة الوطنية للانتخابات ما مجموعه 259 طلب ترشح من بينهم طلبات لـ 52 سيدة من كافة مراكز التسجيل في جميع إمارات الدولة خلال 4 أيام من الأيام المقررة لعملية تسجيل المرشحين المعلن عنها في الجدول الزمني الخاص بالعملية الانتخابية.

وبلغ عدد طلبات الترشح لليوم الرابع من أيام التسجيل 62 طلب ترشح من بينهم طلبات لـ 19 سيدة من كافة مراكز التسجيل في جميع إمارات الدولة. ومع انتهاء اليوم الرابع تكون عملية التسجيل قد اقتربت من انتهاء مدتها المقررة بانتهاء اليوم 20 أغسطس، لتختم اللجنة الوطنية للانتخابات بذلك مرحلة محورية من مراحل العملية الانتخابية التي استلمت خلالها طلبات الترشح على مدار 5 أيام.

ووفقاً للجدول الزمني لانتخابات المجلس الوطني الاتحادي 2015 ستقوم اللجنة الوطنية للانتخابات بإعلان القائمة الأولية للمرشحين بتاريخ 23 أغسطس، على أن تعلن القائمة النهائية في 31 أغسطس، ويستطيع المرشح سحب طلب ترشيحه في موعد أقصاه 14 سبتمبر المقبل.

كما وتدعو اللجنة الوطنية للانتخابات كافة المواطنين للتحقق من ورود أسمائهم ضمن قوائم الهيئات الانتخابية من خلال زيارتهم لموقع اللجنة الالكتروني www.uaenec.ae  أو عبر الاتصال بمركز اتصال اللجنة الوطنية للانتخابات 600500005.

 

هل محتوى الموقع ساعدك على الوصول للمطلوب؟

أرسل إلينا ملاحظاتك حتى نتمكن من تحسين تجربتك

شكرا لك على تقييمك / تعليقك.