اللجنة الوطنية للانتخابات تكرم المشاركين في تنظيم انتخابات المجلس الوطني الاتحادي 2011

30 نوفمبر 2011

تقديراً لجهودهم في إنجاح الحدث الوطني الكبير

أقامت اللجنة الوطنية للانتخابات مساء أمس حفل تكريم للمشاركين في تنظيم انتخابات المجلس الوطني الاتحادي 2011، وذلك تقديراً من اللجنة للجهود التي بذلوها في سبيل إنجاح هذا الحدث الكبير.

وحضر الحفل الذي أقيم في مركز دبي التجاري العالمي معالي الدكتور أنور محمد قرقاش، وزير الدولة للشؤون الخارجية، وزير الدولة لشؤون المجلس الوطني الاتحادي، رئيس اللجنة الوطنية للانتخابات ، واعضاء اللجنة الوطنية للانتخابات ورؤساء لجان الامارات وفرق  العمل ، وعدد من مسئولي المؤسسات الاعلامية والفعاليات التي شاركت في الانتخابات.

وقال معالي الدكتور أنور قرقاش في كلمته:" لقد تمكنا في اللجنة الوطنية للانتخابات بفضل جهود ومشاركة كافة العاملين من إخراج الانتخابات بالشكل الذي ينسجم والتطور الكبير الذي تشهده الإمارات في شتى الميادين والقطاعات، وهذا ما كان ليتم لولا العمل الدؤوب والحرص على تنفيذ العمل وفقا لأفضل المعايير، مما يؤكد أن أبناء الإمارات أهلاً للثقة الكبيرة التي تؤوليها لهم القيادة الرشيدة".

وأشاد معاليه بالمستوى المتميز للمشاركين في تنظيم الانتخابات خاصة الذين عملوا على مدى ستة أشهر بشكل متواصل، مشيرا إلى أن اللجنة لمست منهم قوة التحدي والإصرار على تنفيذ الانتخابات بشكل منظم ومشرف على الرغم من ضخامة العمل وتوزعه على مختلف أنحاء الدولة.

كما ثمن الدور والجهود الكبيرة التي قدمتها مؤسسات وجهات وطنية، والتي كان لمساهمتها في رفد اللجنة الوطنية للانتخابات بالخبرات البشرية والتقنية الدور الكبير في النجاح الذي تحقق .

وقام معالي الدكتور أنور قرقاش في نهاية الحفل بتكريم الجهات التي ساهمت في تنظيم الانتخابات والموظفين من خلال تقديم الشهادات التقديرية والدروع التذكارية لهم.

هل محتوى الموقع ساعدك على الوصول للمطلوب؟

أرسل إلينا ملاحظاتك حتى نتمكن من تحسين تجربتك

شكرا لك على تقييمك / تعليقك.