اللجنة الوطنية للانتخابات تطلق موقعها الإلكتروني لتفعيل التواصل مع جميع أفراد المجتمع

05 مايو 2015

في خطوة لتعزيز مصادر المعلومات الخاصة بانتخابات المجلس الوطني الاتحادي 2015 وتفعليها بما يضمن أفضل سبل الوصول إليها من كافة شرائح المجتمع، أطلقت اللجنة الوطنية للانتخابات الموقع الإلكتروني الخاص باللجنة عبر الأنترنت على العنوان التالي www.uaenec.ae .

 وتسعى اللجنة لأن يكون للموقع الجديد دور فاعل في تعزيز التواصل مع الجمهور المستهدف إلى جانب كافة أفراد المجتمع في الدولة لتعريفهم بجوانب العملية الانتخابية وأهم الإجراءات والتعليمات الصادرة عن اللجنة، وكذلك المواعيد المتعلقة بالترشح والانتخاب ومراكز الانتخاب.

وتأتي مبادرة إطلاق الموقع الإلكتروني الخاص باللجنة الوطنية للانتخابات كأحد مبادرات خطة التواصل التي تسعى اللجنة لتنفيذها من خلال تسخير كافة القنوات المؤثرة والداعمة لعملية التواصل بشكل مستمر بهدف توفير كافة المعلومات للشرائح المستهدفة وللجمهور بأفضل الطرق والتقنيات الممكنة.

 ويتضمن الموقع الجديد للجنة مجموعة من المعلومات الخاصة بالجوانب التنظيمية المتعلقة بالعملية الانتخابية التي من شأنها تعريف الجمهور بطبيعة عمل اللجنة وبالتعليمات التنفيذية للانتخابات، وسيواكب الموقع مراحل العملية الانتخابية، وسيتضمن لاحقاً معلومات حول المراكز الانتخابية ومواقعها،  وكذلك معلومات عن لجان الإمارات وأعضائها وأماكن مقارها في الإمارة. بالإضافة الى معلومات شاملة عن اللجنة الوطنية للانتخابات والمهام والاختصاصات المنوطة باللجنة واللجان المنبثقة عنها.

كما سيتم عبر الموقع تخصيص مساحة تعنى بالأمور الإعلامية والإرشادية التي تتيح لزائر الموقع معرفة أماكن عقد الندوات التعريفية والتثقيفية والفعاليات، كما ويتيح موقع اللجنة الجديد إمكانية التواصل مع اللجنة والاستفسار عن أي من المعلومات ذات العلاقة بانتخابات المجلس الوطني الاتحادي 2015.

كما وسيشمل الموقع مكتبة إعلامية متنوعة ستخصص لنشر الأخبار والصور والفيديو وكافة المواد الإعلامية التي ستوثق كافة مراحل العملية الانتخابية بالإضافة الى نشاطات اللجنة في مختلف إمارات الدولة.

وتعمل اللجنة الوطنية للانتخابات على تدعيم خططها في التواصل والتفاعل مع الجمهور من خلال إطلاق العديد من المبادرات إلى جانب الموقع الالكتروني في الفترة المقبلة من خلال تنويع مصادر الحصول على المعلومات الخاصة بالعملية الانتخابية لتناسب متطلبات الوصول السهل والسلس للمعلومة من قبل الشرائح المستهدفة والجمهور.

هل محتوى الموقع ساعدك على الوصول للمطلوب؟

أرسل إلينا ملاحظاتك حتى نتمكن من تحسين تجربتك

شكرا لك على تقييمك / تعليقك.